أسوار شائكه
       
       
   عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة       
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا    
   او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي    
   نتشرف بتسجيلك    




   تشكراتنا
تح ـية الإدارة
  
  




 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الثلاثاء فبراير 09, 2010 1:00 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مسآئكم فل ونرجس وكادي على كل الاعضاء والإداريين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عندي فكـــرهـ أعجبتني و أن شآء الله يعجبكم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


\

[ الطفولة ]

\



:


أحلى مافي هالحياه .. مرحله من غير هم
كنـّا دايم نبتسم
كنـّا حتى لو بكينا ... وجارت الدنيا علينا
بعد لحظـات وثواني

[ بسمه فينا ترتسم ]





رحلة إلى تلك الأيآم ..

حيث البراءة ... الطهارة ... العفوية ... الحب الخالص ... والعواطف النقية...


هنآك فقط .. حيث الطفولة .. ،




رحلة الى حيث كانت طفولتكم

دعونا نتعرف على جانب جميل عشناه جميعنا وتمنينآ عودته جميعا ً

!






[ المحطه الاولى ]

اوصف طفولتك بجملة واحدة


.
.

[ المحطة الثانية ]

ما هو اجمل موقف او اجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟


.
.

[ المحطة الثالثة ]

ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟


.
.

[ المحطة الرابعة ]

ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟


.
.

[ المحطة الخامسة ]

هل هناك انسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟


.
.

[ المحطة السادسة ]

ما هي اصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك وسبب الضرب وش كان؟


.
.

[ المحطة السابعة ]

هل كنت غيور بطفولتك من اخوانك وتحس فيه تمييز بينك وبينهم ؟


.
.

[ المحطة الثآمنه ]

ما هي اكثر وافضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟


.
.

[ المحطة التاسعة ]


هل ستربي اولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك؟








[ المحطة العاشرة ]


هل كانت لك قصه حب في طفولتك؟ ومع من ؟؟








[ المحطة الحادي عشر ]



هل تحتفظ بصورة لك في طفولتك ؟ اذا كانت الاجابه نعم ... فأرجو العرض ان امكن ؟؟؟









الطريقة رح تكون بإني اختار عضو

ليجآوب ع الاسئلة ..

وهو بدورهـ رح يختار عضو بعدهـ وهكذااااا


أتمنــــــــــــــــــــــــــى أن الفكره تنااااااال على إعجابكم ورضااااااكم
وأكيييييييييييييييييييييد انتظر التفاعل من كل الأعضاء والإداريين

وأنا رااااااااااااح اختار أول شخص
لي راح يكووووووووون أول ضيف معنــــــــــا :














1











2


















3


















الضيف الأول هو
جطـــــــــــــــــــــــــــلي !! )) <<< حست ان في بلاوي بطفولته[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انتظر الردووووووووووووووووووووووووود


نرجسيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جطلى!!
شاعر
شاعر
avatar

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الموقع : بين شفتيهاا..!

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الأربعاء فبراير 10, 2010 4:37 am

مرحباا أختي العزيزه نرجسيه..

لقد سعدت بوقوع الإختيار علي لاني أريد البشريه تتطلع على براءة طفولتي والله ماظنتي تكون براءه لكن اتمنى للجميع الاستمتاع بهذه الذكريات المضحكه مع انها جعلتني ابكي عندما زارت بالي..


المحطه الاولى:

جمله..
متاهات تتأمل لحضن عقل ولكن! يغلب عليها الضياع أي البساطه.



المحطه الثانيه:

أجمل موقف..
المواقف الجميله كثيره في طفولتنا ولكن! الي يحضرني الآن ه أني يوم كنت في الصف الاول إبتدائي في حفل تكريم الطلاب المفوقين وكنت انا أحدهم أتوقع تشجيع من المدرسه ليس إجتهاد مني المهم كانا والدي متواجدين بالحفل مثل أي ولي أمر طالب متفوق ويوم قالو أسمي الطالب عبدالعزيز انا رحت أركض من الفرحه وبنص الطريق سقط حذائي مني لانه كان كبير علي المشكله اني ماوقفة ولبست حذائي كملت طريقي داعس متوجه للمدير ويوم وصلت للمدير قالي ارجع ألبس حذائك وتعال تستلم جائزتك وبكل وقاحه رجعت لبست حذائي ورحت له أستلم الجائزه.

المحطه الثالثه:

أصعب مو قف..

كنت في الصف الاول إبتدائي وكنت شيطان جدا المهم كان في طالب حضري كويتي المهم الشخص الضعيف لله عملها على نفسه وانا في هذه اللحظه مت من الضحك عليه والولد يبكي وانا اكركر المهم دخل علينا المدرس وقالي وش يضحك والله لخليك تعرف تضحك يافاشل والمهم حلف انه يخليني (ابول) على نفسي من الضرب . وانتم بكرامه. (الباقي للذاكره فقط...)


المحطه الرابعه:

أجمل هديه..

عندما كنت بالصف الرابع إبتدائي إستلمت جائزه افضل عازف في منتطقة الجهراء من وزير التربيه والتعليم بالكويت وهي عباره عن شهادة تقدير.


المحطه الخامسه:

أكره شخص معين.

اتوقع هناك مدرس لمادة الانقليزي كان يضربني بالعصا اذا ماجيت حافض الكلمات بس ضربه غير رب كان يخليني اقول النشيد الكويتي وهو يطبل بالعصا على ايدي فأتوقع اني اكرهه بذيك الفتره لهذا السبب.


المحطه السادسه:

أصعب مره أنضربت بها..

هي من اخوي الكبير عندما اتيت بالشهاده راسب في احد المواد وكان يرفعني سما ويرميني بالارض ويرفعني من اذاني ويضربني بباب الغرفه مافكني منه الا خروج الدم من راسي وشافته امي وقلبتها مناحه وهو من الخرعه سوى نفسه معصب وزعلان وخرج برى البيت.

المحطه السابعه:
الغيره..
من ناحية الغيره لاتوجد لاننا عشننا كلنا في نمط واحد اي سواسيه مافيه ابد اي تفرقه الي يجيني يجي الاخوانيالي بعمري طبعا الا البنات لان لهن حاجيات خاصه جدا.

المحطه الثامنه:

اللعبه..
اللعبه المفضله لنا ايام الطفوله مدري يمكن تختلف المسميات لكن! عندنا نسميها بالكويت (حي الميت)اجمل لعبه كانت عندي.

المحطه التاسعه:
التربيه..
نعم سأربيهم على ماتربت عليه لانها كانت تربيه تحملك المسؤوليه وتعلمك الصبر منذ الصغر وايظا تساعدك على الاحساس برجوليتك التامه دون اللجوء الى الغير بمشاكلك الخارجيخ فلذلك سأربيهم كما تربية.

المحطه العاشره:

الحب..

نعم كانت لي قصة حب والي اذكره انها كانت جيران عمامي عراقيه الاصل والاسم اتوقع اذا ماخانتني الذاكره ريم .

المحطه الحاديه عشر:

الصوره..
الان ماتحظرني ورب الكعبه.





اشكرك على هذا الموضوع المضحك والباكيي بنفس الوقت لقد اسعدني التواجد هنا يا نرجسيه ولقلبك العطاء والوفاء..
لكم التحيه..


اما من ناحية اختياري لشخص فأختار الهايم لاجعلكم تتطلعون على مصايبه لاني اعرف الشي الكثير عن افلامه الهنديه..


اخوكم
جطلي!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الأربعاء فبراير 10, 2010 1:01 pm

مرحبتين ياهلالالا ومسهلالالالا بضيفي العزيز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ابدعت ابدعت هههههههههههههههههههههههه
مافصرت يالغلا
عاد كله بجه واصعب موقف مر عليك بجه ثانيه ههههههههههههههه

/

/

/


انا لي بشكر حسن تواجدك معي وعدم رفضك لاسنضافتي
ماقصرت والله ويعطيك الف عافيه يارب




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] <<< حبايبي الاعضاء او حتى الاداريين

اتمنى اتمنى القى ردود وتعليقات منكم
المشاهدات وصلت 23 ولا في اي رد
حرام عليكم لا تذبحووني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


/


/


( الطفولة )


/


/


يعيشون يومهم بيومهم ... بل ساعتهم بساعته... لا يأخذهم التفكير ولا التخطيط لغد
...ولا يفكرون كيف سيكون وماذا سيعملون ..

/



/



أحاسيسهم مرهفة واحاديثم مشوقة وتعاملاتهم محببة
إن أساءت إليهم اليوم في الغد ينسون ... وبكلمة تستطيع أن تمحو تلك الإساءة ...

ذلك لان قلوبهم بيضاء لا تحمل على احد

/



صفاتنا كانت طفولية ولكنها جميلة ... ورائعة والأروع من ذلك أن تكون فينا ونحن كبار









ضيفنا الجديد
العضو المتالق بصراحته
اكيد راح يصرحنا بكل شيء في ماضيه <<< هذا لي همها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




/


ننتظر ضيفنا العزيز باجوبته وماضي طفولته


لكم حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهايم
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الخميس فبراير 11, 2010 6:57 am

اتمنـى انكـم تعطوني الوقت الكـافي على شـان يكـون ذاكرتي محتـويه على الي تطلبونـهـ.......!!



احتــرامـاتي.......!!


الهـأيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الخميس فبراير 11, 2010 3:30 pm

هلآ ومليون غلآ بضيفنآ الثآني

آبد خذ راحتك ولك الوقت كله

ويعطيك العافيه على استجابه الدعوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيثاره
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الموقع : فوق السحاب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مالكه عرشه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الخميس فبراير 11, 2010 7:38 pm

وااااااااااااااااااااااو عزوز طفوله بريئه
هههههههههههههههههههههههههه مااظن بس ابدعت خيو

ولك جزيل الشكر نرجسيه ع هذا الطرح الرائع
خلينا نطلع الفضائح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بسرعه اخوي الهايم لاتطول علينا ننتظر ردك بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهايم
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الجمعة فبراير 19, 2010 1:14 am

ردينـأ لكـمـ ونوضع طفولتنـأ بين ايـديكمـ



وصف الطفوله بجمله واحد .....!! لكـن انا بوصفهـا بكلمه واحده ...!!


يــتـــيــم




ما هو اجمل موقف او اجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك \



كنـأ طالعين للبر يوم من الايام وفي هذي الطلعه افلأم كلـن يعمـلهـا ما خويه لاجل ان تكـون الطلـعه لهـا ثمـره على ماقيل.... وفي الليل كنا نضرب الخيمه في الصخر لكي يتروعون او يخافون من المنظر الي يشوفونه وقعدنا الصباح وكلن يسولف على الثاني عن افلامه بعدها بدت افكر بفيلم وجاء الليل وبدت بفيلمي معهم ومن ثمـا خوفتـهم نصـف سـاعه لكـن الزبده بعدا قليل كان هناك شخص اسمه سالم يحمل من الوزن ابو جطلي خمس مرات وكان ينـام بجنبي كل لليله وكان يسولفلي عن حياته في البر وهو مايخاف ومن هذا القبيل .... جونـأ اشخاص الساعه 3 بليل وكلنا نايمين .. وبدات افلام احسسنا انهـأ صحيح حقيقه سالم هذا كـان بجنبي يقرأ الفاتحه ماعنه ماعمره قرأهأ استغفر الله لكن انسـان رايح فيها هو وبدا بقراءه الفاتحه واول ماقال مالك يوم الدين والا جت ضربه بالخيمه قويه والا صاح صيحه وقال امين اكل باقي الايه في بطنه وكان من ضمن افلام الاشخاص الي جونا كانو يشغلون النور السيارات عليناا وكان سالم هذا يقول لبناخيه نواف .... يانواف يابناخي روح طفى النور قاله لا ياعمي ماني رايح قاله عمك يقولك قاله يخرب بيتك ماعمري قلتلك عمي فارق بس انت روح قال تدري شلون السياره خربانه بليه خلهم يحرقونها لو يبون اهم شي تعدي الليله على خير وكان لناا صديق يسولف لناا انا لا اخاف من الليل ويوم قمت وشفت وجهه لقيت وجهه معرق خايف ...... وهذا احلى موقف لو انه طول لين الفجر لكن افضل موقف مر علي .....!!!


ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟


بصرأحه المواقف كثيره بالحزن لكن نبي نتنقى منهم ....!!!



الموقف الي هو موت شخص صديق عزيز علي الله يرحمه اسمه غالب كان في المدرسه طاولته بجنب طاولتي وكان من افضل الناس وجودأ عندي واحترامن وكنت في الصف الخامس وعندما مات كتبو على الطاوله الله يرحمكـ المدرسين وهذا بصراحه اقوى موقف مر علي بما اني طفـل ......!!


ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟




في الوقت هذاك لا هتم للهدايه ولم اتذكر اي موقف لهـا ...!!!



هل هناك انسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟




اقلب الكره الي يحصل في طفولتكـ المدرسين وشخص عنـدي احتفظ فيه لنفسي .....!!


المدرسين ..كان هناك مدرس مصري كنت فاشل بالرياضات وكان الى درجه في الحي نلعب كوره وفي الاذان ياتي للصلاه ويشوفني يقولي نتفاهم بكرأ ...... وبكرأ لا جيته يرفعني كالعاده مع زلفي وكان يحط القلم بين اصابعي ويفره ....كان يخترع تعذيب لي وانا معاه ......!!




ما هي اصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك وسبب الضرب وش كان؟




عنــدمـا كنت ادخن وشافني احد الشيبان وعلـم عمـي علي ورحت للبيته وكسرت الزجاج حق سيارته لان كنت حاقد عليه لانه علم علي ...


التعذيب كان طعمـه حلوو ...... العقال تقطع علي وانا مستمر بالكذب واقول مادخنت وكل ما اقول لا مادخنت كل مايزيد التعذيب لين استمر التعذيب الى روحتي للمستشفى مصروع




هل كنت غيور بطفولتك من اخوانك وتحس فيه تمييز بينك وبينهم ؟



لا بالعكس لا اهتم للامور هذي لان وصفت لكم طفولتي في بدايه كلامي ......!!





ما هي اكثر وافضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟


لا يوجد هنـأك غير الكوره ولا تحضرني والله ....!!










هل ستربي اولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك؟





لا اتمنــى انهـم يكونون افضل منـي لان طفولتي اتوقع لا يوجد هناك طفوله مثلي ....!!!




هل كانت لك قصه حب في طفولتك؟ ومع من ؟؟




لا وقت لدي للحب في الوقت هذاك




هل تحتفظ بصورة لك في طفولتك ؟ اذا كانت الاجابه نعم ... فأرجو العرض ان امكن ؟؟؟


نعم ولحد الحين احتفظ فيهاا لكن عرضـهـأ لا اعتقد ......!!






اشكرك يا اخ جطلي على هذي الدعوه وهذا الاختيار لو ان بعض الاسئله ماجاوبت عليها جواب كلي لكـن اتمنى الاعتذار منكـمـ... وهذا قليل مالدي وان شاء الله نـاتي بالكثير اذا لقيتـه .....!!




نرجسيــهـ........!!


دومـأ تـاتينـأ با بداعاتكـ والله لا يحرمنـى من هالقـلم ولا منكـ .. وهـاهنـا توأجدكـ وهاهنـأ اضـع بصمـه الاعجـأب في هذأ القلــم وفي كلكـ........!!




نرجسيه تم اختيارك للاسئله ....لانـ انتي صاحبه الموضوع ونامـل ان صاحب الموضوع يوافق ويجاوب على اسئلتهـ......!!!




احترأمــــأأأأأأأأأأأأأأأأتي





الهــأيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الجمعة فبراير 19, 2010 6:07 pm

القيثارة


منورة حبيبتي بتواجدك معي ماني مصدقه احد شاركني بتعليق
يعطيك الف عااافيه قلبووو على المرور الحلو ولا اوصيك مع كل ضيف زوريني وعلقي فديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الجمعة فبراير 19, 2010 6:18 pm



هلا ومليون غلا بضيفي الثاني
يسعد لي مساك

/


/


بصرااحه كان ودي في الأساله اكثر من كذا عشان اعرف بعد عن طفولتك << طماعه
بس ابدعت يالغلا وماقصرت

/


/

بس بجد توني ادري انك شراني بطفولتك اجل كسرت سيارت الرجال لانه علم عليك
ههههههههههههههههههههههههه


/


/


يعطيك الف الف عافيه يارب لا هنت على هالتواجد الراقي
الابداااع بحد ذاته هو تواجدك معي بهالموضوع والله لا يحرمنا هالطله الحلوة
لاهنت على المرور
واكيييد الدعوه اذا جت منك ماتنرد
لي عودة للموضوع مع طفولتي


/



/


لك حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جطلى!!
شاعر
شاعر
avatar

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الموقع : بين شفتيهاا..!

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الجمعة فبراير 19, 2010 6:46 pm

الهااايم ..

طفولتك عكس اسمك ..

اشكرك على تلبية دعوتي وكنت عند حسن ظني بجنونك انت وطفولتك..

جعلتني اضحك بغرابه لوجود امثالك بمجتمعنا لجنونهم الجميل والفريد من نوعه..

لقد جعلتني اتمنى جنونك يا جميل الروح..

برنسيسه لك احترامي الممدود على طول الزمن..

ننتظر طفولتك وشقاوتها..

اخوكم..
جطلي!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤»يجږحنـﮯالـζ ـڪـﮯ«❤
Admin
Admin
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   السبت فبراير 20, 2010 7:24 am

نرجسيه لك الاحترام كله على هالموضوع المتميز والشيق

ولك مني تقييم وياليت الاعضاء يقيمون حرام يضيع التعب



اما الاجوبه ( جطلي والهايم ) كالعاده خروج عن النص

طفولتكم وناسه خساره راحت علي افلامكم ماشفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الأحد فبراير 21, 2010 11:13 am

ولك كل التقدير والشكر على هذا التواجد الحلوووو والطله الحلوووة
واشكر تقيمك الراقي يالغلا



لك ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجسيه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الابراج : العقرب
العمر : 27
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الأحد فبراير 21, 2010 11:45 am

[ المحطه الاولى ]

وصف طفولتك بجملة واحدة

منتـــــــهى الشقااااااااااااوة والدلع




[ المحطة الثانية ]

ما هو اجمل موقف او اجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يوم كنت بثاني ابتدائي كنا ثنائي انا وبنت خالي حييييييييييل شقي رجعنا مره من المدرسه ولقينا الباب مسكر وطبعا كنا مانطول الجرس وطبعا انا ام الافكار الجهنميه قلت لها انا بحط لك ظهري وارتفع وانتي اركبي فوقي ودقي الجرس ركبت فوقي ومن شقاوتي وعوابيتي انتظرتها ليت تركب على ظهري ومن ركبت ارتفعت بقوة وطيحتها من فوق وهربت المهم انها انكسرت يدها على مااذكر ورجلها رضه الظاهر .. ويوم يهاشوني جدي وجدتي اقولهم تستاهل عورتني ليه ماخلتني انا اركب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ المحطة الثالثة ]

ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟
وفاة جدي وجدتي لي كانوا لي ام واب ثانين






[ المحطة الرابعة ]

ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟

بصراااحه مااذكر شيء ابد <<< فرمته كامله لذاكرة





[ المحطة الخامسة ]

هل هناك انسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟

بنت جيراننا كانت اكبر مني كانت بصف سادس وانا كنت بثالث كنت كل ماابي اركب الباص تكفخني وتركبني الباص الله يستر عليها كنت اكرها







[ المحطة السادسة ]

ما هي اصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك وسبب الضرب وش كان؟

والله ضرب مثل لي جاء جطلي والهايم ماصار معي بس بحكم اني كنت شقيه كنت كل يووم اكسب لي ضربتين على الاقل بس مو الضرب لي يذبح ويودي للمستشفى بس ضرب خفيف يعني وموقف معين والله مااتذكر







[ المحطة السابعة ]

هل كنت غيور بطفولتك من اخوانك وتحس فيه تمييز بينك وبينهم ؟

أنا طفولتي عشتها في بيت اجدادي ومااختلطت بخواني الا يوم صرت كبيرة تقريبا وماكنت اغار ابد ابد بالعكس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ المحطة الثآمنه ]

ما هي اكثر وافضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟

والله كنت احب ألعب لعبه حريم يعني نسوي حالنا حريم وعندنا عيال وعجايز وبيت وسالفه

وألعبه الثانيه صياد سمك مدري عاد وش تسمونها عندكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ المحطة التاسعة ]


هل ستربي اولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك؟

للأسف راح أقول لا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وبعدين أحس انو من الخطأ أني أربي أولادي على طريقه تربيتي لان الاجيال تتغير
والطبايع تتغير أشياء حنا كنا نتقبلها لما كنا صغار بكره أولادنا مايتقبلونها ..








[ المحطة العاشرة ]

هل كانت لك قصه حب في طفولتك؟ ومع من ؟؟


لا لا لا ابدا .. اساسا اانا يوم كنت صغيرة لي يقولي احبك مثل لي يقولي اكرهك على طول انفر منه كان طبعي حيل صعب





[ المحطة الحادي عشر ]



هل تحتفظ بصورة لك في طفولتك ؟ اذا كانت الاجابه نعم ... فأرجو العرض ان امكن ؟؟؟

احتفظ صورة اعتقد بس ... اما العرض فااعتذر















الف شكر الهايم على الاستضاافه الحلوووة ماقصرت
وان شاء الله اني اوفيت الاساله حقها


اختار من بعدي :

( مشـاري الشوباش )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاري الشوباش
شاعر
شاعر


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الأحد فبراير 28, 2010 3:50 pm

السلام عليكم
مسيتو او صبحتو بالخير
واسف كل الاسف على تاخيري .
وبنا على طبعي لاااااااااحب المقدمات على شان كذا بخش على طول .
[ المحطه الاولى
وصف طفولتك بجملة واحدة
لاحساب ولاعقاب
[ المحطة الثانية ]

ما هو اجمل موقف او اجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟
اجمل موقف هو عند ماكنت في الصف الخامس كانت المدرسه مشاركه في دوري للمدارس لكورة القدم وكنت انا من ضمن فريق المدرسه
وكانت المباره النهائيه مع مدرستنا ومدرسه ثانيه وكان مدير مدرستنا موجود وكان يشجع وفي الشوط الثاني اخذت الكوره من قبل الوسط وركضت فيها يعني مثل هدف سعيد العويران على بلجيكيا اصلن سعيد كان يقلدني انا هههههههه وسجلت قول ورحت اركض ونطحني مدير مدرستنا وخمني وطبعا كان هو هدف الفوز وخذينا البطوله وهذا اجمل موقف اتذكره هالحين .
[ المحطة الثالثة ]

ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟
احزن موقف هو زواج اختي الكبيره لنها كنت الام لي


[ المحطة الرابعة ]

ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟
هي ماكانت هديه هي كانت نجاحه عند مانجحة من الصف الاول الابتدائي عطاني اخوي الكبير دينار كويتي وكتب عليه اااالف مبروك وموقع عليه ومازلت احتفظ بدينار الي هذا اليوم
[ المحطة الخامسة ]

هل هناك انسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟
الحمدلله كنت محبوب عند الجميع ولا اذكر احد اكرهه


[ المحطة السادسة ]

ما هي اصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك وسبب الضرب وش كان؟
بما ان طفولتي كانت لاحساب ولاعقاب لني اصغر اخواني ماذكر مر على ضرب كان تسطير بسيط
[ المحطة السابعة ]

هل كنت غيور بطفولتك من اخوانك وتحس فيه تمييز بينك وبينهم ؟
بالعكس كنت انا المتميز بين اخواني بحكم قول المثل القعده حبوه رعده
[ المحطة الثآمنه ]

ما هي اكثر وافضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟
من ناحيت افضل لعبه كنت مدمن شي اسمه كوره وكانت حياتي كله لعب كوره وبس

[ المحطة التاسعة ]

هل ستربي اولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك؟
نعم وبكل اصرار راح اربيهم مثل ماتربيت انشالله
[ المحطة العاشرة ]

هل كانت لك قصه حب في طفولتك؟ ومع من ؟؟
قصة حب في الطفوله ؟؟؟؟ قولي قصص حب <<< كان كل ماشاف بنت حبه

[ المحطة الحادي عشر ]



هل تحتفظ بصورة لك في طفولتك ؟ اذا كانت الاجابه نعم ... فأرجو العرض ان امكن ؟؟؟
نعم بس مهي موجوده على الجهاز بس انزله على الجهاز راح انزله هنا
وكل الشكر نرجسيه لستضافتك لي
اما من ناحيت من راح اختار ضيفي كنت اتمنا ان الظروف ساعدتني لختيار ضيفي ولاكن الظروف اقوى مني ومن ضيفي !!
وسوف اترك الاختيار لك يانرجسيه .
ولك كل ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيثاره
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الموقع : فوق السحاب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مالكه عرشه

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الخميس مارس 04, 2010 6:21 am

يسعد جوك يااشيخ
طفوله ولا ااحلىىى تصدق بس وانا ااتابع ولعك بالكوره توقعت باالنهايه بتقول ااختاروك بالمنتخب بس للاسف
فاتتهم موهبه ماتتعوض
مشاااري ابدعت ياكابتن


وشكري موصول للمبدعه دائما صاحبه الطرح المميز نرجسيه لك حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ,,crazy ℓove,,ღ
مراقبه
مراقبه
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: .... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...   الإثنين مارس 15, 2010 10:38 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يعطيك العافيه يانرجسيه فكرة الموضوع رهيبه رجعت اتذكر طفولتي المأساويه هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.... (( رحله إلى حيث كـــااانت طفولتناااا )) ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسوار شائكه :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ أســوار عـــامه ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: قسم العامــــــه-
انتقل الى: