أسوار شائكه
       
       
   عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة       
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا    
   او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي    
   نتشرف بتسجيلك    




   تشكراتنا
تح ـية الإدارة
  
  




 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القيثاره
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الموقع : فوق السحاب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مالكه عرشه

مُساهمةموضوع: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الأربعاء يناير 06, 2010 8:30 pm

السلاااااام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ههههههههه وربي اني اكتب لكم وانا ميته ضحك بجد فديتها وفديت برائتها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ماطول عليكم ..



هذي قصه حقيقيه صارت في احدى ربوع بلادي

المهم بنت بدويه اسمها نوره
في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
تعرفون السودانيات وتكرونيات يحطون شعورهم مليون قرن
كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه رسم حر نطت النوري

النوري : عادي استاذه ارسم وجه
الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين

رسمت النوري الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه
وطلعت الاستاذه التفتت النوري على خديجه السودانيه
النوري : خديجه تبيعين لي من قرونتس
خديجه : ااااي نبيعوه<<< ماعندها مشكله البنت
النوري : بكم ؟
خديجه : بريالين الواحد << موطماعه البنت
النوري : خلاص باخذ اثنين بـ اربع ريال << ماعنده وقت البنت

وتطلع النوري المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهه
وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
وكلن راح البيته



سألت ام السودانيه بنتها وين قرونك من اللي قصها
قالت البنت في المدرسه
جاء اليوم الثاني الا الام محضره عند المديره << وين قرون بنتي
<< هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ..
المديره ماتدري وش السالفه << اي قرون
السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هع
المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد

ويتجمعون الاداريات كلهم
المديره : نادو بنتها

جابو البنت سألتها الديره
المديره : خديجه منو اللي قص شعرك
خديجه : نوره الـ .....
المديره : نادو نوره
جابوها
المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه

نوره ببراءه الطفوله
نوره : ايه ياستاذه انا قلت لها تبعين لي من قرونتس قالت ايه بريالين
وشريت ثنين باربع ريال وطلعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي
من قرون السودانيه وفتحتها ورتهم القرون انها ملزقتها

المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
والسودانيه تفشلت وراحت




يقولون والله اعلم انها قصه حقيقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذگرياتگ
Special user
Special user
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الموقع : بين الواقع والخيال
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القادم اح ـلى

مُساهمةموضوع: رد: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الخميس يناير 07, 2010 9:02 pm

ههههههههههههههههههههااااااااااي لبى قلبها

ماشاء الله عليها من بنت اهم شي الرسم تبدع فيه بشعر طبيعي خخخخخخخخ

بارك الله فيك القيثارهـ

تقبلي طمرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوفآآء طبعي
الاداره
الاداره
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
متصل

مُساهمةموضوع: رد: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الأحد يناير 10, 2010 4:15 am

هههههههههههههااي وبطني
على قولت المثل شين وقوي عين
طيب انا الا محيرني وش خايفين عليه ام السودنيه
خايفين على الخزنه
وربي موقف مضحك
ياحليلك يانوري ودي اشوف كراستها
اتخيل الموقف

الله يعطيك العافيه اختي الفاضله
ولا يكون انتي النوري
ههههههههههه

تقبلي مرووري


ودمتم بود

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيثاره
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الموقع : فوق السحاب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مالكه عرشه

مُساهمةموضوع: رد: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الأحد يناير 10, 2010 4:52 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي......اهم شي ضحكتو ويسلموووو الوفاء ع المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤»يجږحنـﮯالـζ ـڪـﮯ«❤
Admin
Admin
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الخميس يناير 14, 2010 6:51 am

هههههههههههههههههههه لاحول كارثه فنيه والله



ياحليلها والله البنت عندها امانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ,,crazy ℓove,,ღ
مراقبه
مراقبه
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الجمعة يونيو 11, 2010 8:17 am

ههههههههههههههههههه شكلنا بنحصل قرونها بالمتحف شكلها اثريه هع rendeer سمسم هذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسام الدموع
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:11 am

ههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدويه تقص شعر سودانيه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسوار شائكه :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ المنتديــات الترفيهيه ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: فرفشة أسوار-
انتقل الى: